أردوغان تويتر

القرار الذي أصدره الرئيس أردوغان بخصوص السفراء العشرة هو من صميم أعمال السيادة التي لا تقبل النقاش حتى وإن بدا القرار صادما إلا أنه. ونشر أردوغان الصور على حسابه في تويتر تحت عنوان نتابع العمل في أنقرة.


37 مليون تغريدة تمج د أردوغان على تويتر صحيفة العرب

بدأت السلطات التركية إجراءات قانونية ضد 30 شخصا بسبب سلسلة من التدوينات على تويتر.

أردوغان تويتر. وردا على تلك الشائعات نشر رئيس دائرة الاتصال برئاسة الجمهورية التركية مقطع فيديو على حسابه بموقع تويتر تضمن مشاهد لتوجه أردوغان من إسطنبول للعاصمة أنقرة. نشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد صورا خاصة له في المجمع الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة. De nieuwste tweets van Muhamed_Erdogan.

هاشتاغ استقالة طيب أردوغان يغزو تويتر غضب في تركيا لفشل الجهود الحكومية في إخماد الحرائق. ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء. الرئيس أردوغان يتناول السحور مع طلاب جامعيين في سكنهم بعد دعوة من أحد الطلاب له عبر تويتر لتناول السحور.

التحقيق في تغريدات على تويتر عن وفاة أردوغان. أقطاي قال في سلسلة تغريدات لأقطاي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. تركيا تبدأ تحقيقا في تغريدات على تويتر تشير إلى وفاة أردوغان 0749 م الأربعاء 03 نوفمبر 2021 الشرطة التركية.

ونشر أوسلو فيديو مزور على صفحته في تويتر يظهر قيام أردوغان بخفض يد سنجار خلال المهرجان وعنونها بعبارة أردوغان يخفض يد عزيز سنجار في محاولة لتشويه تعاطي أردوغان مع العلماء والمبدعين. تويتر تركيا أتاتوركما قصة ملكة جمال تركيا السابقة و لماذا أغلقت تويتر صفحتها رابط قناة ملكة جمال. Recep Tayyip Erdoğan ولد في 26 فبراير 1954 هو سياسي تركي يشغل منصب الرئيس الثاني عشر والحالي لتركيا منذ عام 2014.

تحقق الشرطة التركية مع عشرات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة نشر شائعة وفاة الرئيس رجب طيب أردوغان. أعلنت شركة تويتر إحدى أبرز مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس إيقاف حسابات في تركيا ضمن حملة منسقة لدعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وحزب العدالة والتنمية الحاكم بتركيا. وقال ألطون في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر إن.

تركيا تحقق مع 30 شخصا بتهمة الترويج لتردي صحة أردوغان على تويتر. أردوغان وحزبه تركيا. الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وردا على تلك الشائعات نشر رئيس دائرة الاتصال برئاسة الجمهورية التركية مقطع فيديو على حسابه بموقع تويتر تضمن مشاهد لتوجه أردوغان من إسطنبول للعاصمة أنقرة. ردود الفعل على قرار أردوغان. وقد شغل سابقا منصب رئيس الوزراء من عام 2003 إلى عام 2014 ورئيسا لبلدية إسطنبول من عام.

رجب طيب أردوغان بالتركية. وفي تغريدة عبر تويتر وصف أندرياس ميكايليس السفير الألماني لدى المملكة المتحدة وزير الدولة السابق لوزارة الخارجية الألمانية قرار أردوغان بأنه هذا غير مسبوق. سنقاضي تويتر لتهربها من الضرائب يبدو أن حرب رئيس الوزراء التركي رجب طيب إردوغان على مواق أعلنت شركة تويتر إحدى أبرز مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس إيقاف حسابات في تركيا ضمن حملة منسقة لدعم.

وظهر أردوغان في الصور في وأمام ساحات. ما الذي أصاب رجب طيب إردوغان لماذا يتصرف الرجل وكأن به مسا ما هدد بـسحق موقع تويتر معلنا أنه لن يكترث لأي رد فعل محلي أو غربي. قال رئيس دائرة الاتصال بالرئاسة التركية فخر الدين ألطون إن زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى ولاية نيويورك الأمريكية حققت العديد من النجاحات الدبلوماسية.

ومجلس الإذاعة والتلفزيون يهدد المراسلين بعقوبات. وردا على تلك الشائعات نشر رئيس دائرة الاتصال برئاسة الجمهورية التركية مقطع فيديو على حسابه بموقع تويتر تضمن مشاهد لتوجه أردوغان من إسطنبول للعاصمة أنقرة. الشرطة التركية تبدأ تحقيقا بعد نشر شائعات عن وفاة أردوغان ومكتبه يعلق.

قناة الحدث Al Hadath. Turkey investigated with 30 people for promoting Erdogans health on Twitter. De nieuwste tweets van R_Tayib_Ardogan.

إذ سافر وزير الخارجية التركي إلى نيويورك قبل سفر أردوغان بعدة أيام والتقى بعدد من المسؤولين ونشر صورا لهذه اللقاءات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر بتاريخ 16 سبتمبر 2021. 97m Followers 3 Following 785 Posts - See Instagram photos and videos from Recep Tayyip Erdoğan rterdogan.


لص إسطنبول على خطى أجداده رواد تويتر الأزمات أظهرت معدن أردوغان


هاشتاغ تركي يتصدر تويتر نحن بجانبك أردوغان شبكة آرام الإعلامية


37 مليون تغريدة لصالح أردوغان تويتر توقف حسابات ضمن شبكة Cnn Arabic


انتقادات واتهامات الأتراك يحاصرون أردوغان عبر تويتر


تويتر يعط ل آلاف الحسابات التي تستهدف معارضي أردوغان أخبار سكاي نيوز عربية


الكويت ترحب بالرئيس أردوغان وسم يتصدر تويتر في الكويت


رجب طيب أردوغان On Twitter إن استمرار قتل الأطفال في سوريا وميانمار وليبيا واليمن يؤكد وجود خلل حقيقي في النظام العالمي كما أن العقلية التي لا تمنح قيمة للإنسان لمجرد أنه إنسان


هل هي بداية حرب أردوغان يغرد على تويتر تركيا واحة العرب


رجب طيب أردوغان Rterdogan Ar Twitter


فاينانشال تايمز تويتر ينتصر على أردوغان


آردوغان يهدد الخليجيين هاشتاج يتصدر ترندات تويتر لهذا السبب


تركيا هاشتاغ نحن إلى جانب أردوغان يتصدر تويتر بأكثر من مليون تغريدة وكالة أنباء تركيا


الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يرسل أولى تغريداته على تويتر


تغريدات أردوغان على تويتر تحظى بـ160 مليون مشاهدة Daily Sabah Arabic


رجب طيب أردوغان على تويتر باسمي وبالنيابة عن شعبي أهنئ من أعماق قلبي فخامة رئيس باكستان وشعبها الشقيق بمناسبة اليوم الوطني للجمهورية الإسلامية الباكستانية Https T Co Tu7lrqs6uf Https T Co Vrp9tyhdw1


أردوغان الأحمق أخرس ضمن الأكثر تداول ا على تويتر تركيا الآن


ممتلكات اردوغان تثير السخرية والجدل على تويتر Bbc News عربي


رجب طيب أردوغان On Twitter عبر آيا صوفيا نشهد نهضة أمة بدأت تنظر إلى المستقبل بأمل مجددا بعد أن حاولوا محو ثقتها بنفسها على مدى قرون


حذف حسابات وهمية على تويتر يكشف زيف الدعاية التركية Meo

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here